عاجل
1 ديسمبر 2023 على الساعة 10:48

العيون..مصلحة السلامة البحرية تحقق نجاحات كبيرة في السلامة و الإنقاد، و هده المرة تقدم المساعدة لقارب الصيد التقليدي” إسرين “

العيون متابعة: أوفدت مصلحة السلامة و إنقاد الأرواح البشرية التابعة لمندوبية الصيد البحري بميناء المرسى بالعيون خافرة إنقاد الأرواح البشرية ” الدشيرة ” من أجل مواكبة قارب صيد تقليدي تعرض إلى عطل على مستوى المحرك على بعد مسافة أميال طويلة من ميناء المدينة.

وحسب مصادر مهنية مطلعة في تصريحها لجريدة البحر أنفو، أن مصلحة السلامة و إنقاذ الأرواح البشرية بالبحر، أوفدت على عجل فور علمها بالعطل الذي أصاب قارب صيد تقليدي ” إسرين  ” المسجل تحت رقم 2061-10 من على بعد مسافة بحرية بعيدة، حيث انطلقت خافرة إنقاذ الأرواح البشرية الدشيرة وقدمت المساعدة لطاقم قارب الصيد التقليدي، و عادت أدراجها إلى ميناء المدينة.

مصادر مهنية مطلعة في تصريحها لجريدة البحر أنفو، صرحت للبحر أنفو أن مصالح مندوبية الصيد البحري بالعيون قامت بدورها على وجه كامل، و تفاعلت مع نداء قارب الصيد التقليدي بالسرعة و البديهة.

وعبرت مصادر مهنية عن ارتياحها من التدخلات الناجحة التي تشرف عليها مصلحة السلامة و الإنقاد بمندوبية الصيد البحري بميناء المرسى بالعيون، خصوصا بعدما التحق رئيس مصلحة له تجربة كبيرة، و خبرة سنوات في مجال السلامة البحرية.