عاجل
11 مارس 2024 على الساعة 22:43

بوجدور..خطاري الزروالي المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد البحري يحظى بحفل تكريمي بهيج على إثر انتقاله إلى أكادير

بوجدور متابعة: في أجواء امتزجت فيها لحظات الفرح و الحزن أقام موظفوا وأطر المكتب الوطني للصيد البحري بإقليم بوجدور حفل تكريم على شرف السيد خطاري الزروالي المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد البحري بجهة العيون الساقية الحمراء الذي شملته الحركة الانتقالية نحو المديرية الجهوية بأكادير.

و قد عرف هذا الحفل مجموعة من المداخلات عبارة عن شهادات حية في حق السيد خطاري الزروالي، معددين مناقب المحتفى به و الأخلاق العالية التي اتسم بها طيلة مشواره المهني كمسؤول أول عن القطاع بجهة العيون الساقية الحمراء.

و قد عزز أطر و موظفوا و كدا مهنيو الصيد التقليدي وعدد من الحضور ثقافة الاعتراف بالمجهودات  و مبادرات الرجل  وقراراته الرزينة التي لم تكن إلا لتخدم واقع الصيد البحري بالمنطقة و تلبي حاجات الطبقة العاملة في القطاع، ما جعله يكسب احترام و تقدير كل من عرفه من داخل أسرة الصيد البحري سواء من قبل موظفي المكتب الوطني للصيد البحري أو من قبل مهنييه ما يكفي من الجدية و الحزم و الاستعداد الدائم للتفاعل مع جل المبادرات و البرامج التي تصب في اتجاه تحسين الخدمة و تطويرها.

و تخلل الحفل التكريمي تقديم بعض الهدايا و التذكارات عبارة عن الالفاتات الإنسانية والأخوية تعبيرا عن الوفاء و الامتنان والشكر الكبير.