عاجل
11 يونيو 2024 على الساعة 10:36

أسفي ..خوفا من أهلها بعدما تم منعها من إتمام الامتحان بسبب حيازتها للهاتف تلميذة تضع حدا لحياتها بالكورنيش أثناء اجتياز امتحانات الباكالوريا.

أقدمت تلميذة على وضع حد لحياتها برمي نفسها من أعلى جرف أموني بكورنيش مدينة آسفي بعد ضبطها في حالة غش أثناء اجتياز امتحانات الباكالوريا يوم أمس الاثنين 10 يونيو الجاري.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن الهالكة كانت ضمن المترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا، لكن اللجنة المشرفة على حراسة أحد الإمتحانات التي كانت تجتازها ، ضبطت الضحية في حالة غش، فتم طردها من حجرة الامتحان، وفق ما أفاد به أقاربها.
و أضافت ذات المصادر، أن الهالكة انهارت بعد طردها من قاعة الاختبار، ونتيجة تخوفها من أسرتها ومن ردة فعلها، توجهت صوب كورنيش مدينة آسفي وقامت برمي نفسها من أعلى جرف اموني لتضع حدا لحياتها وسط استياء أفراد عائلتها و زملائها حيث و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية و السلطات المحلية، حيث فتحت تحقيقا في الحادث للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات الحادثة، انتهى بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بآسفي لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.