عاجل
15 أغسطس 2022 على الساعة 13:53

أسفي، برمزية ثقافة الاعتراف، المهنيون يحتفون بمندوب الصيد البحري عبد الخالق السعدي.

نظمت مجموعة من المهنيين بمدينة أسفي حفل تكريم على شرف مندوب الصيد البحري عبد الخالق السعدي الذي انتقل مؤخرا إلى القنيطرة، حيث أثنى الحضور على الانتماء العالي للمندوب طيلة فترة اشتغاله على رأس مندوبية الصيد البحري بأسفي، مرحبين في ذات السياق بمن تولى أمور الصيد خلفا.
وجاء على لسان أحد الحاضرين حفل الاحتفاء و التكريم لجريدة البحر أنفو، أن مندوب الصيد البحري عبد الخالق السعدي اعتبر نفسه جندي يعمل في كل مواقع الوطن حسب ما يكلف لخدمة المهنة و المهنيين، وتلبية احتياجاتهم ضمن برنامج الصمود والتحدي وفي طريق بناء مجتمع مهني قوي يحقق تطلعات رجال البحر .
و قال المصدر المهني أن عبد الخالق السعدي أكد في كلمته أن أساس العمل يقدر بمدى تلبية احتياجات المهنيين وبناء علاقة عمل في إطار مقاربة تشاركية حقيقية، و تحقيق نقلة نوعية بالعمل الجاد و الموثوق، حيث عبر الحضور عن اعتزازهم بفترة العمل التي قضاها السعدي بأسفي و التي كان لها الأثر الإيجابي في تقدم ملموس على الأداء و الانسجام التام بين الإدارة و المهنيين.
و قد استعرض المحتفين محطات عمل المندوب السعدي، الذي شكر اللفتة الكريمة من المهنيين، و التكريم الذي يدل على مدى حرص المهنيين بأسفي على إحياء ثقافة الاعتراف، و رد الجميل حيث تم توزيع بعض الهدايا التدكارية، و الاحتفاء أيضا ببعض الوجوه المهنية المسفيوية تقديرا منهم لجهودهم التي بذلوها في سبيل المهنة.
و قد بدا مندوب الصيد البحري السعدي متأثرا بانتقاله من مدينة أسفي، و من الالتفاتة الجميلة التي وقع عليها أبناء أسفي البارين.