عاجل
26 مارس 2024 على الساعة 20:04

العيون..الإدارة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري ترقي” حبوها زاد الناس ” و تعينه مديرا جهويا خلفا للزروالي

أفادت مصادر مهنية عليمة عن ترقية الإدارة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري السيد حبوها زاد الناس إلى مدير جهوي للمكتب الوطني للصيد البحري بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء.

وقد شغل السيد حبوها زاد الناس منصب مندوب المكتب الوطني للصيد البحري ببوجدور طيلة سنوات، حيث أبان الرجل على الكعب العالي في تدبير الأمور المتعلقة بتثمين المنتجات البحرية، و تقديم الخدمات المنوطة بالمكتب الوطني للصيد البحري على أحسن وجه، مرسخا بذلك المقاربة التشاركية و الحكامة الجيدة الفعلية التي جسدت له مكانة خاصة في الأوساط المهنية.

 وجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري، ارتأت ترقية زاد الناس لشغل منصب مدير جهوي بجهة العيون الساقية الحمراء خلفا للزروالي، باعتبار الكفاءة الكبيرة، و السمعة الطيبة، و أهمية تنصيب إطار جدير بتحمل مثل المسؤولية، حيث تمت الإشادة بهادا التعيين لما عرف عن الرجل من حنكة و حسن تدبير و تعامل إداري راق.

مصادر مهنية مطلعة قالت لجريدة البحر أنفو، أن التعيين الجديد في منصب المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد البحري بجهة العيون الساقية الحمراء له دلالات واسعة، من جانب حجم المسؤولية الكبيرة والمكانة الإدارية لأحد أبرز الموانئ المغربية نشاطا، نحو تعزيز الدور الاقتصادي و الاجتماعي على مستوى موانئ المنطقة، و على الجانب الاستثماري كذلك.