عاجل
31 مارس 2024 على الساعة 15:01

جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء والمحافظة على البيئة، تقود برنامج” أكادير مدينة نظيفة “

أكادير متابعةانخرطت جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء و المحافظة على البيئة في أولى حملات ” أكادير مدينة نظيفة و التي همت مجموعة من الأحياء بالمدينة، حيث انطلق الحملة يوم أمس السبت 30 مارس 2024 التي تنظمها ولاية جهة سوس ماسة بشراكة مع المجلس الجماعي لاكادير، و السلطات المحلية و فعاليات المجتمع المدني النشيطة بالدائرة السابعة لبنسركاو.

و قد تم تنظيم حملة نظافة توعوية شاملة همت أهم النقاط السوداء بكل من شارع العيون،. طريق الخير و الطريق المدارية شرق غرب عبر تدخل ميداني عند أبرز النقط السوداء و تنظيفها و المساهمة في رفع الوعي البيئي المجتمعي حيث امتدت العملية من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الثانية عشر زوالا.

وتؤكد بذلك الجمعية الانخراط القوي و الفعال للنسيج الجمعوي المحلي و الدور المحوري الذي يلعبه في كل المبادرات الهادفة والتي تروم حماية ونظافة المدينة و وقعها الايجابي.

وجدير بالذكر أن كجمعية محبي البحر للصيد تحت الماء و المحافظة على البيئة، هي من بين الجمعيات النشيطة في البيئة البحرية على المستوى الوطني، وقد داع صيتها بفضل المكتب المسير المكون من عدد من الأطر ذات الكفاءة العالية و التجربة الكبيرة في محاربة التلوث و حماية البيئة.

عثمان أبلاغ