عاجل
9 أبريل 2024 على الساعة 01:01

بوجدور..زاد الناس المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد البحري، عريس فوق العادة في حفل التكريم و الاعتراف

بوجدور متابعة: سجلت احتفالية تكريم السيد حبوها زادناس المنظم يوم الجمعة 05 أبريل 2024 المنصرم بقاعة الأفراح ببوجدور من طرف اسرة الصيد البحري ببوجدور من الجمعيات المهنية للبحارة و تجار السمك وعدد من الشركات وأطر، وموظفو و أعوان المكتب الوطني للصيد البحري صورة حقيقية لثقافة الاعتراف التي يستحقها عن جدارة و استحقاق حبوها زاد الناس عن السنوات التي قضاها في مركز المسؤولية مندوبا للمكتب الوطني للصيد البحري.

الاحتفال اكتسى طابعا خاصا بشهادات التقدير و الاعتراف بالحنكة و المرونة والكفائة الإدارية التي يتوفر عليها الرجل، و التي كتبها بخطوط عريضة بين الأوساط المهنية التي ارتأت أن تقدم اعترافها بخصال حميدة، وثقافة واسعة و أسلوب فضفاض ساهم في نشر ثقافة التواصل و التعامل في إطار المقاربة التشاركية و الحكامة الجيدة الحقيقية.

وقد بصم السيد حبوها زاد الناس  على امتداد سنوات عمله بالاقليم في تنظيم العمل داخل أسواق السمك على مستوي الميناء وقري الصيد والارتقاء بهم خاصة فيما يخص نشر ثقافة الجودة وتثمين المنتوج وترسيخ سياسة القرب والانصات للمهنيين.

و جدير بالذكر أن الإدارة العامة للمكتب الوطني للصيد و عرفانا منها بمجهودات السيد حبوها زادناس قامت بترقيته  في منصب مدير جهوي للمكتب الوطني للصيد البحري بجهة العيون الساقية الحمراء.