عاجل
23 مايو 2024 على الساعة 10:00

أكادير .. عاصمة سوس تحتضن المرحلة الأولى والثانية من البطولة الوطنية للجيت سكي.

في اطار الافتتاح الرسمي للموسم الرياضي الجديد لرياضة الجيت سكي ، واستعدادا للاستحقاقات الدولية في اللعبة ومنها كاس محمد السادس الدولية للجيت سكي المزمع تنظيمها بشاطئ اكادير شهر نونبر القادم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

تنظم الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية والاتحاد الدولي للعبة ، بشاطئ مدينة اكادير ما بين 24 و26 ماي 2024 المرحلة الاولى والثانية من البطولة الوطنية للجيت سكي بمشاركة مختلف الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للعبة بابرز ممارسيها ،بدعم من ولاية جهة سوس ماسة ، مجلس جهة سوس ماسة ، جماعة اكادير وعدد من الفاعلين المؤسساتين والاقتصاديين بالجهة .

وهي التظاهرة الرياضية التي تروم المساهمة في تنشيط مدينة الانبعاث اكادير وفتح افاق جديدة للترويج لمؤهلاتها الرياضية والسياحية المتنوعة وهي التي تشهد حركية وانبعاث جديد بفضل برنامج التنمية الحضرية .

ان احتضان مدينة اكادير لمرحلتي البطولة الوطنية للجيت سكي لسنة 2024، املته مقومات ومميزات المدينة المتنوعة وبنياتها التحتية المتميزة وهي التي تعد وجهة رياضية بامتياز لممارسي وهواة رياضة المحركات المائية النارية ومن شانها ايضا ان تساهم في تطوير هذه الرياضة واشعاعها محليا ، جهويا ووطنيا .