عاجل
29 نوفمبر 2023 على الساعة 12:25

طانطان .. الكاتب العام ” لجمعية النور ” يثني على الأجواء الديمقراطية التي مرت فيها أشغال الجمع العام العادي للكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة.

كشف محمد سالم الكاتب العام لجمعية النور بطانطان في تصريح خص به جريدة البحر أنفو، أن التحاقه بالكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة بالمغرب يأتي في سياق السمعة الطيبة التي تكتسيها التمثيلية الأكبر على المستوى الوطني، من خلال تعاطيها مع الإشكاليات التي يعاني منها تاجر السمك الصغير، و كدا تاجر السمك البسيط.

وقال محمد سالم للبحر أنفو، أن جمعية النور هي مكون جديد بطانطان، انضمت على قناعة إلى هياكل الكنفدرالية، وتراهن على العمل جنبا إلى جنب مع الكنفدرالية المغربية خصوصا في  الملفات العالقة و التي أصبحت ضرورة ملحة على الوزارة الوصية أن تعطيها الأولوية ، من بينها ملف الصناديق البلاستيكية الموحدة والتي يجب أن تهم جميع أنواع مراكب الصيد منها مراكب الصيد السطحي الساحلي لسمك السردين.

وبارك محمد سالم الأجواء و الظروف الديمقراطية التي مرت فيها أشغال الجمع العام الذي احتضنته غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة، و كدا الإجماع الكبير على شادي بوشعيب الرئيس من خلال تجديد الثقة في شخصه بالإجماع.

رابسي نعيمة صحفية متدربة